كيف ستكون المنافسة بين كهربا وصبحي في تشكيل الأهلي؟
Open the menu
برعاية

كيف ستكون المنافسة بين كهربا وصبحي في تشكيل الأهلي؟

تعاقد النادي الأهلي رسمياً مع محمود كهربا من صفوف أفيس البرتغالي لمدة 4 سنوات ونصف، في صفقة مدوية خاصة في طريقة تخطيط جهاز الكرة بالأهلي للصفقة منذ أن كان كهربا لاعبا في صفوف نادي الزمالك، ثم رحيله للبرتغال ثم عودته لمصر من بوابة الأهلي.

وجاء تعاقد الأهلي مع محمود كهربا في وقت يقدم خلاله رمضان صبحي أفضل مستوياته الفنية مع القلعة الحمراء، ويبقى هنا السؤال كيف سيشارك كهربا في وجود رمضان صبحي؟.

-سياسة التدوير

يعتمد فايلر على سياسة التدوير في القلعة الحمراء، ولا يعتمد على تشكيل ثابت أو خطة ثابتة وذلك سيجعل فرص كهربا كبيرة في الظهور والمشاركة في تشكيل النادي الأهلي.

-جوكر هجومي

لا يقتصر مركز كهربا على مركز واحد فقط في المستطيل الأخضر، ولكن يتسطيع المشاركة في أكثر من مركز مثل الجناحين الأيمن والأيسر، بالإضافة إلى مركز رأس الحربة الصريح، ولذلك ستصبح فرصة مشاركته كبيرة مع القلعة الحمراء.

-صفقة مستقبلية

سيجد النادي الأهلي صعوبات كبيرة في نهاية الموسم الحالي، في حالة التفكير في تجديد إعارة رمضان صبحي أو التعاقد معه بشكل نهائي من هيدرسفيلد الإنجليزي، وسيكون كهربا بديل استراتيجي للأهلي في مركز الظهير الأيسر لما يمتكه من سرعة ومهارة وقدرة على القيام بالواجبات الدفاعية.

 

شاهد أيضا

تعليقات