عبد الله السعيد ممنوع من الانتقال للزمالك لهذه الأسباب
Open the menu
برعاية

عبد الله السعيد ممنوع من الانتقال للزمالك لهذه الأسباب

عاد وبقوة اسم عبد الله السعيد يتردد داخل نادي الزمالك، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان النادي الأهلي، عن ضم محمود كهربا لمدة 4 سنوات ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويرغب الزمالك في العودة لملف عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز، من أجل الرد على حصول الأهلي على خدمات محمود كهربا، في ظل حالة الغضب لدى الجماهير البيضاء من الإدارة بسبب عدم تحصين اللاعب، وتركه يرحل للأهلي بهذه الطريقة.

ولكن رغم محاولات الزمالك لضم عبد الله السعيد، يبقى هناك عدد من العقبات التي تهدد انتقال صانع ألعاب بيراميدز ومنتخب مصر إلى الزمالك، وذلك سوف نستعرضه:

1-عودة المصالحة بين تركي والأهلي

يرتبط عبد الله السعيد بعلاقة قوية مع تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، وقد يتدخل الآخير انتقال السعيد للزمالك، حتى لا يكون مجلس الأهلي في موقف محرج، وتحديدا بعد المصالحة التاريخية مع محمود الخطيب رئيس الأهلي.

2-مزاج اللاعب

يفضل صاحب الـ34 عاماً، التواجد في فريق مستقر بالوقت الحالي، وذلك على أمل الحفاظ على فرصته في التواجد بصفوف منتخب مصر، تحت قيادة حسام البدري، خاصة أن هناك أزمات كبيرة في القلعة البيضاء بالوقت الحالي بسبب المستحقات المتأخرة، وذلك رغم محاولات كارتيرون لتحدي جميع الظروف.

3-رغبة بيراميدز في تجديد عقده

ترغب إدارة فريق بيراميدز في تجديد عقد عبد الله السعيد وذلك باعتباره قائد للفريق، ومن المتوقع أن يكون عرض بيراميدز أكبر من نادي الزمالك الذي توقف عرضه عند 15 مليون جنيه في الموسم الواحد.

4-تجنب الصدام الزائد مع جماهير الأهلي

يدرك عبد الله السعيد أن وجوده في نادي الزمالك، سوف يزيد من حالة الاحتقان والغضب من جماهير الأهلي ضده، وقد يتعامل عبد الله السعيد بذكاء في هذه النقطة، بالاستمرار مع بيراميدز.

5-ديسابر

لن يقبل ديسابر المدير الفني لبيراميدز رحيل عبد الله السعيد، خاصة أن هناك حالة من الانسجام والتفاهم بين اللاعب وأكثر من لاعب آخر في الخط الأمامي مثل ايريك تراوري ومحمد فاروق، كما يحتاج بيراميدز لخدماته في الكونفيدرالية التي يسير خلالها بشكل جيد.

 

شاهد أيضا

تعليقات