محمود طاهر والخطيب يتفقان على وضع مرتضى منصور في مأزق
Open the menu
برعاية

محمود طاهر والخطيب يتفقان على وضع مرتضى منصور في مأزق

تجيد دائما إدارة النادي الأهلي السابقة برئاسة محمود طاهر، والحالية برئاسة محمود الخطيب الرد في الملعب، على رئيس نادي الزمالك، ووضعه في موقف محرج أمام جماهيره.

وسبق لرئيس نادي الزمالك أن هدد كهربا باستحالة انتقاله للأهلي، وهدده بالعقوبات والغرامات المالية وإيقافه، ولكن في النهاية تمكن الأهلي من ضم اللاعب لمدة 4 سنوات ونصف، ليوجه صفعة قوية لنادي الزمالك.

نستعرض كيف رد محمود الخطيب ومحمود طاهر على رئيس الزمالك في الملعب:

-طاهر يثأر من صفقات الزمالك في صيف 2014 بضم زكريا

تفوق الزمالك على الأهلي في صفقات موسم 2014 وتحديدا بعد ضم الزمالك لثلاثي الشرطة في ذلك التوقيت معروف يوسف وأحمد دويدار وخالد قمر، بالإضافة إلى التفوق على الأهلي في أكثر من صفقة آخرى مثل باسم مرسي وأحمد الشناوي.

ووقتها تمكن مجلس محمود طاهر من الثأر بالحصول على خدمات مؤمن زكريا الذي كان يلعب في الزمالك على سبيل الإعارة من إنبي، وتمكن الأهلي من سباق الزمن وحسم جميع التفاصيل مع إدارة إنبي واللاعب، وضم اللاعب رغم محاولات نادي الزمالك للتعاقد معه بشكل نهائي.

-الخطيب يثأر من تدخل الزمالك في صفقة السعيد بضم كهربا

رد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بقوة على تدخل الزمالك في صفقة عبد الله السعيد، وتدخل الزمالك في المفاوضات مع اللاعب والتمكن من الحصول على توقيعه ودفع له40 مليون جنيه كاش.

ليقرر جهاز الكرة بالنادي الأهلي، رسم مخطط للرد على ما حدث، بضم كهربا من خلال تهريبه في أهم فترات الموسم المنقضي، ليخسر الزمالك لقب الدوري، ويذهب اللاعب إلى الدوري البرتغالي ثم يعود من جديد لمصر من بوابة الأهلي.

شاهد أيضا

تعليقات