نكشف قائمة الراحلين في الاهلي "أسماء مدوية"
Open the menu
برعاية

نكشف قائمة الراحلين في الاهلي "أسماء مدوية"

انتهت صلاحية أكثر من لاعب بالنادي الأهلي، ويحتاج جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، للبحث عن عناصر جديدة، من أجل تقوية دكة البدلاء، حيث هناك عدد من الأسماء التي أصبحت بدون انتاج، بسبب عدم المشاركة في المباريات لعدم حاجة الفريق لجهودها، على النحو التالي:

-محمد نجيب:

تضرب الإصابات صاحب الـ36 عاما، بشكل مستمر بالفترة الماضية، ليبتعد عن المشهد المشاركة مع الفريق بالمباريات، وتشير بعض الأنباء إلى أن محمد نجيب على رأس المرشحين للرحيل، أو الاعتزال بنهاية الموسم الحالي، في ظل تفكير مجلس الأهلي في النزول بمعدل الأعمار بالفريق.

-أحمد حمودي:

فرصته ستكون في غاية الصعوبة بالاستمرار مع المارد الأحمر، وذلك بسبب وجود طفرة عددية تحت رأس الحربة بالقلعة الحمراء، كما أن الإصابات العضلية الكثيرة التي يتعرض لها اللاعب، قد تجبر الأهلي على التفكير في رحيله.

-عمرو جمال:

وجود 3 رؤوس حربة بالنادي الأهلي، مثل وليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن، بالإضافة إلى امكانية تعاقد الأهلي بالفترة المقبلة، مع التوجولي لابا كودجو، قد يساهم بشكل كبير، في عدم استمرار الغزال مع القلعة الحمراء، لصعوبة حصوله على الفرصة.

-باسم علي:

تطارد الإصابات اللاعب بشكل غريب، منذ انتقاله للنادي الأهلي من صفوف المقاولون العرب، حيث يشارك اللاعب على فترات وعندما يحصل على الفرصة، تعود الإصابات له من جديد، ومن الصعب أن يفكر الأهلي بعد نهاية الموسم الحالي، بمنحه فرصة جديدة.

-اسلام محارب:

يعتبر ايضا من العناصر التي لم تقنع الأوروجوياني مارتن لاسارتي خلال الفترة الماضية، كما أن عودة صالح جمعة وظهوره بشكل جيد في المواجهات الماضية، ووجود ناصر ماهر على الدكة، ستصعب من فرص مشاركة محارب وقد يعجل ذلك برحيل اللاعب، الذي يمتلك بالفعل عرضا من المقاصة، بالإضافة إلى بحثه عن عرض خليجي.

-أحمد علاء:

سيكون ضمن العناصر المرشحة بقوة للرحيل، خاصة أنه لم يتمكن من اثبات نفسه، مع أكثر من مدير فني لأسباب فنية، ورغم وجود ثغرة بخط دفاع الأهلي، تصر الأجهزة الفنية على توظيف أيمن أشرف في مركز المساك، بدلا من الاعتماد على أحمد علاء.

 

شاهد أيضا

تعليقات