احذر يا خطيب...الزمالك يتحرك لضم لاعب الأهلي في سرية
Open the menu
برعاية

احذر يا خطيب...الزمالك يتحرك لضم لاعب الأهلي في سرية

شهدت الفترة الماضية، تراجع كبير في المستوى الفني للاعب ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي، في التدريبات والمباريات التي كان يشارك خلالها، قبل قرار الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق بتجميده.

وعلم "أهلي مصر" من مصادره أن ناصر ماهر، طلب بشكل واضح وصريح من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، فسخ تعاقده مع النادي الأهلي، أو الرحيل بشكل نهائي عند وصول عرض رسمي للحصول على خدماته في انتقالات الصيف.

ويتحرك نادي الزمالك بخطوات واسعة، في الساعات الماضية للتفاوض مع أحمد يحيى وكيل أعمال ناصر ماهر، وذلك من أجل هز استقرار النادي الأهلي، والبحث عن ثغرة ينتقل من خلالها ناصر ماهر لنادي الزمالك، وتكرار ما حدث في صفقة عبد الله السعيد.

واستفسر نادي الزمالك عن عقد اللاعب، وتم معرفة أن عقده ينتهي في 2023، ليفكر نادي الزمالك في ايجاد عرض خارجي للاعب، ومن ثم يعود للقلعة البيضاء في الصيف، أو الضغط على ناصر ماهر من أجل التفكير في فسخ تعاقده مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي، مع وعده بالحصول على عرض مادي خيالي في الموسم الواحد.

وتعتبر أزمة ناصر ماهر مع النادي الأهلي، ليست فنية فقط، ولكن ايضا مادية حيث اشتكى اللاعب من حصوله على قيمة مادية لا تتناسب مع وجوده بالقلعة الحمراء.

 

 

شاهد أيضا

تعليقات