المقاولون العرب يفضح حسام البدري ويكشف تورطه بتصريحات نارية
Open the menu
برعاية

المقاولون العرب يفضح حسام البدري ويكشف تورطه بتصريحات نارية

أبدى محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، غضبه الشديد من طريقة انتقال أحمد علي مهاجم الفريق إلى صفوف فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال في تصريحات له "إدارة بيراميدز لم تحترمنا، ولم تدخل في مفاوضات مباشرة معنا، من أجل الحصول على خدمات اللاعب عن طريق الشرط الجزائي في عقده، وهي طريقة ليس بها أي احترام لإدارة المقاولون".

وأضاف "لماذا اختلفت المعايير في التعامل من جانب إدارة بيراميدز معنا، عندما طلب بيراميدز التعاقد مع محمد فاروق في بداية الموسم، كان هناك مفاوضات مباشرة مع الإدارة، فلماذا تغير الوضع وقام بيراميدز بخطف اللاعب بهذه الطريقة".

وتابع "هل قيمة هداف الدوري المصري 500 ألف جنيه فقط وهي الموجوده في الشرط الجزائي الخاص بعقد اللاعب؟!".

وزاد "لن أجلس مع حسام البدري رئيس نادي بيراميدز للنقاش بشأن ما حدث في صفقة أحمد علي، انا حزين بشدة لما حدث من جانبه في هذه الصفقة، ولكني أوجه له رسالة هل ستكون العلاقات وطريقة التعامل بين الأندية وهل هذه طريقة محترفة؟، ويكفي أن تجربة بيراميدز منذ وجودها تسببت في العديد من الأزمات للكرة المصرية".

وواصل "أحمد علي ناكر للجميل، ورفض دعم ومساندة المقاولون ورفض أن يحقق فريقه الذي صنع اسمه أي استفاده مادية، ونسى أحمد علي أن المقاولون ساعده على التواجد في صفوف منتخب مصر، ووقف بجانبه ودعمه حتى أصبح أفضل رأس حربه في مصر، فلماذا الرحيل بهذه الطريقة".

يذكر أن فريق بيراميدز قد أعلن عن التعاقد مع أحمد علي من صفوف المقاولون العرب، مستغلا وجود شرط جزائي في عقده.

 

شاهد أيضا

تعليقات