تقرير..صراع غريب يظهر لأول مرة في قمة الأهلي والزمالك
Open the menu
برعاية

تقرير..صراع غريب يظهر لأول مرة في قمة الأهلي والزمالك

سيشهد لقاء القمة المرتقب بين الأهلي والزمالك، يوم 30 مارس المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية تحدي وصراع تونسي مغربي، مما قد يضيف ذلك المزيد من الإثارة والمتعة، ويزيد من قوة وسخونة الأجواء المتوقعة.

ويمتلك الاهلي والزمالك 6 عناصر من شمال أفريقيا، بواقع "3 لاعبين من تونس، و3 لاعبين من المغرب" على النحو التالي:

1-علي معلول:

يعتبر من أهم مفاتيح لعب النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، حيث بمثابة مفتاح سحري من الجبهة اليسرى، يجيد التوغل والانطلاق وتوزيع الكرات العرضية المتقنة، داخل منطقة جزاء المنافس.

2-حمدي النقاز:

يمتلك امكانيات فنية مميزة في مركز الظهير الأيمن، حيث يتميز بالسرعة والمهارة، ويجيد توزيع الكرات العرضية بشكل مميز، وسوف يكون هناك تحدي خاص بينه وبين معلول، فمن ينتصر؟.

3-فرجاني ساسي:

أحد أهم نقاط القوة في صفوف نادي الزمالك، فيعتبر العقل المدبر، والمحرك الأول، لفريق الزمالك، حيث يجيد قيادة الهجمات من الأسفل، وتوزيع الكرات للأمام بشكل متقن.

4-وليد أزارو:

يعول عليه النادي الأهلي، بشكل كبير في الخط الأمامي، ورغم غيابه عن المشاركة في التشكيل الأساسي المباريات الأخيرة، ولكن يعتبر ورقة هجومية رابحة في غاية الأهمية، قد يستعين بها الأوروجوياني لاسارتي خلال سير اللقاء.

5-خالد بوطيب:

يعتبر محطة هجومية جيدة لنادي الزمالك، وبالتأكيد يأمل في دخول قلوب جماهير القلعة البيضاء، من خلال هز شباك الأهلي لأول مرة خلال أول ظهور له في القمة، وستكون المنافسة بينه وبين عمر السعيد في منتهى القوة على قيادة هجوم الفريق.

6-حميد أحداد:

من العناصر التي اكتشفها جروس متأخراً في نادي الزمالك، وأظهر اللاعب مستوى فني جيد، خلال المواجهات الأخيرة، بعد مشاركته في أكثر من مباراة، ويعتبر من الاوراق الفنية الرابحة التي قد تظهر في لقاء القمة.

 

شاهد أيضا

تعليقات