لاسارتي يخطط للسير على نهج جوزيه في القمة..ومحاولات لتحجيم ثنائي الزمالك
Open the menu
برعاية

لاسارتي يخطط للسير على نهج جوزيه في القمة..ومحاولات لتحجيم ثنائي الزمالك

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، تعديل برنامجه التدريبي خلال اليومين المقبلين، ليناسب انضمام مجموعة الدوليين ومنحهم فترة راحة أكبر ، ومن المقرر أن يشهد مران اليوم ظهور على معلول بعد عودته من تونس صباح اليوم، ورباعى المنتخب الأوليمبى مصطفى شوبير وكريم نيدفيد ورمضان صبحى وناصر ماهر، وثلاثى المنتخب الأول صلاح محسن وعمرو السولية ومحمد هاني، فيما عاد جيرالدو بعد أن شدد لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة أمس على أنه سيكون موجودا فى لامران اليوم بأى شكل.

وتسود حالة من القلق الشديد لدى الجهاز الفنى بقيادة مارتن لاسارتى فى ظل إصابة عمرو السولية مع المنتخب الوطنى فى نيجيريا بإصابة عضلية، حيث سيخضع اللاعب لفحص طبى اليوم لتحديد موقفه النهائى من «الديربي».

ورغم أن المدير الفنى مارتن لاسارتى لا ينظر كثيرا تجاه الإصابات، لكن هناك أزمة حقيقية فى خط الوسط مع غياب كريم نيدفيد للإنذار الثالث، ومحمد محمود للإصابة بالرباط الصليبي، وهشام محمد لعدم الجاهزية البدنية والطبية، بينما لم يشارك الثنائى حسام عاشور وأحمد فتحى منذ فترة طويلة فى المباريات.

وفى الاتجاه نفسه، فرض الجهاز الفنى للأهلي، سياجا من السرية على تدريبات الفريق الأحمر، لدرجة أن سيد عبدالحفيظ أصدر قرارا بمنع وجود الصحفيين أو وسائل الإعلام فى أى مكان قريب من ملعب التتش، يسمح لهم ولو بمشاهدة المران.

وكشفت مصادر خاصة عن أن مران حامل اللقب الذى خاضه الفريق بعد ظهر أمس، شهد تركيزاً شديداً من لاسارتى على القيام بالهجمات خلف ظهيرى الجنب للقلعة البيضاء، بهدف إجبارهما على التراجع وعدم الوصول لمنطقة محمد الشناوى الذى سيكون الحارس الأساسى دون شك.

وقالت المصادر إن المدير الفنى أدرك من لقاء  مانويل جوزيه أن شعبية أى مدرب أجنبى يتولى تدريب المارد الأحمر سببها الرئيسى هو هذا الديربى الشهير مع المنافس التقليدى الزمالك، ولذلك هو فى حالة تركيز كبيرة ويجهز عددا من العناصر والخطط التى ستكون مفاجأة، حسب مصدر مقرب من الجهاز المعاون.

وأضافت المصادر أن لاسارتى تحدث عن هذا الأمر صراحة، حول انه يريد أن يكون له مكان فى تاريخ هذا النادي، وهذا لن يأتى سوى بشيئين، البطولات، والفوز فى لقاءات الديربي، بجانب القفز إلى صدارة المسابقة حال حصد نقاط المبارة، ورفضت إدارة النادى فكرة المكافآت الخاصة لشحن اللاعبين قبل مواجهة الزمالك، خاصة أنهم يرون أن لائحة الفريق مميزة فى تلك النقطة.

شاهد أيضا

تعليقات