"الفاشل" يقود الكرة المصرية للسقوط في فخ 4 أزمات غير مسبوقة
Open the menu
برعاية

"الفاشل" يقود الكرة المصرية للسقوط في فخ 4 أزمات غير مسبوقة

يدير عمرو الجنايني رئيس  اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة، الكرة المصرية، بأيادي مرتعشة بشكل يهدد مستقبل الكرة المصرية تحت قيادته.

نستعرض عدد من الأخطاء العنيفة التي تمر بها الكرة المصرية تحت قيادته، والتي ربما تحدث لأول مرة في التاريخ:

1-تأجيل المباريات واستبدلها قبل انطلاقها بأيام قليلة

تسبب عمرو الجنايني في ارباك حسابات العديد من الأندية عقب  الإعلان عن تأجيل لقاء القمة، وهو الأمر الذي يرفضه الأهلي والمقاولون بشدة، حيث يتمسك الأهلي بخوض لقاء القمة في موعده، كما هناك ثورة غضب في المقاولون ضد قرار الجنايني بمواجهة الزمالك بدلا من أسوان.

2-توازنات في الجهاز الفني

اجبر عمرو الجنايني، حسام البدي المدير الفني لمنتخب مصر، على اجراء توازنات في الجهاز الفني لمنتخب مصر، وتم فرض عليه بعض الأسماء مثل أيمن طاهر وطارق مصطفى، ونفس الأمر ايضا حاول الجنايني فرضه على إيهاب جلال من خلال فرض بعض المدربين في جهازه المعاون، ولكن رفض جلال ذلك.

3-توازنات في تشكيل منتخب مصر

حرص حسام البدري ربما بتعليمات من جانب اتحاد الكرة، على اجراء توازنات في تشكيل منتخب مصر، خلال أول لقاء تحت قيادته أمام بوتسوانا، من خلال وجود 3 عناصر من الأهلي و3 عناصر من الزمالك، وهذا ما حدث بالفعل حيث شمل التشكيل الأساسي وجود "محمد الشناوي وأحمد فتحي وحسين الشحات من الأهلي، أما في الزمالك فتواجد كلا من "طارق حامد وعبد الله جمعة ومحمود علاء"!!.

4-عدم تنفيذ الوعود

فشل عمرو الجنايني في تنفيذ وعوده التي اطلقها في بداية الموسم، من خلال عدم تأجيل أي مباراة في المسابقة، لكنه مع أول اختبار فشل في ذلك، واستجاب لضغوط ورغبة رئيس الزمالك في تأجيل لقاء القمة، كما لم يقنع الجهات الأمنية في اقامة اللقاء في برج العرب، وبدون حضور جماهيري، لتصبح أزمة الموسم الماضي في عدم الانتهاء من مسابقة الدوري في موعده تهدد الكرة المصرية وجميع الأندية ايضا خلال الموسم الحالي.

 

شاهد أيضا

تعليقات