نكشف عن 3 أزمات اربكت الأهلي بعد تأجيل مواجهة الزمالك
Open the menu
برعاية

نكشف عن 3 أزمات اربكت الأهلي بعد تأجيل مواجهة الزمالك

تلقى النادي الأهلي، العديد من الخسائر على أرض الواقع بعد قرار اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني بتأجيل لقاء القمة، يوم السبت المقبل، إلى أجل غير مسمى وذلك  بحجة وجود دواعي أمنية.

نكشف خسائر الأهلي من هذا القرار:

-عدم استغلال ثغرات المنافس

جاء قرار التأجيل ضد مصلحة الأهلي، حيث يمر النادي الأهلي، بمرحلة قوية ومميزة من الاستقرار، وجميع المؤاشرات تشير إلى أن نسبة فوز المارد الأحمر بالمواجهة كبيرة للغاية في ظل الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين وسرعة تأقلم السويسري فايلر على الأجواء والظروف داخل الفريق، وجاء قرار التأجيل ليحرم الأهلي من تحقيق انتصار جديد على منافسه التقليدي.

-عدم توسيع فارق النقاط إلى 5

كان باستطاعة الأهلي توسيع فارق النقاط مع الزمالك إلى 5 نقاط، وكان ذلك سيمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة، بالمرحلة المقبلة ويجعله يقطع خطوات كبيرة نحو حسم بطولة الدوري، كما كان سيتسبب ذلك في الكثير من الأزمات النفسية والمعنوية للمنافس، من بينها زيادة الصدام بين اللاعبين والجهاز الفني مع رئيس النادي.

-تشتيت فايلر واللاعبين

كشفت تدريبات الأهلي الآخيرة، عن وجود حالة من الثقة تسيطر على اللاعبين والجهاز الفني بقيادة السويسري فايلر، ولكن جاء قرار تأجيل القمة ليحبط الجميع، ويتسبب في حالة من التشتيت في ظل غموض مباراة الأهلي القادمة.

شاهد أيضا

تعليقات