Open the menu
برعاية

4 أهداف يخطط لاسارتي لتحقيقها عقب الخروج الأفريقي..ويتوعد المقصرين بالاستبعاد

طلب الأروجوياني مارتن لاسارتي من اللاعبين، في غرفة خلع الملابس هقب تودع الأهلي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، من الدور ربع النهائي على يد صن داونز الجنوب أفريقي، غلق الملف الأفريقي تماما، والتفكير في مصالحة الجماهير الغاضبة، بالتتويج ببطولة الدوري الممتاز.

وعلم "أهلي مصر" أن لاسارتي يخطط لتحقيق عدد من الأهداف على النحو التالي خلال المرحلة المقبلة:

1-يفكر لاسارتي في ابعاد عدد من اللاعبين المستهترين من صفوف الفريق، خلال المرحلة المقبلة ومنح الفرصة فقط لمن يستحق، وتسطير على الجهاز الفني حالة من الغليان والغضب، بعد الاكتفاء فقط بتسجيل هدف واحد في لقاء الإياب على ملعب برج العرب، واهدار كم كبير من الفرص السهلة.

2-يسعى لاسارتي للثأر من بيراميدز في لقاء الخميس المقبل، خاصة أن هزيمة الدور الأول كان يقود خلالها الفريق، ووقتها تمكن بيراميدز من الفوز بنتيجة 2/1، ويحتاج الأوروجوياني لترتيب أوراقه جيداً، في التحدي الصعب في ظل قوة المنافس، كما يدرك الأوروجوياني الخلافات بين إدارة الأهلي والداعم الرئيسي لبيراميدز تركي أل الشيخ.


3-يهدف لاسارتي للحفاظ على تواجد الأهلي، على قمة الدوري الممتاز بفارق نقطة عن الزمالك، وتعتبر بطولة الدوري بمثابة الحلم لجماهير الأهلي بعد الخروج الأفريقي، ويعلم المدير الفني أن الجماهير لن تقبل أي اخفاق محلي جديد.

4-يسعى المدير الفني للنادي الأهلي، الرد في الملعب ومصالحة الجماهير التي بكت في أرض الملعب، بعد الخروج الأفريقي، والتأكيد لمجلس الإدارة انه على قدر الثقة التي تم منحها له من جديد، رغم توديع البطولة الأفريقية من الدور ربع النهائي.

شاهد أيضا

تعليقات