هل سيصمت الأهلي على فضيحة الاتحاد الأفريقي؟
Open the menu
برعاية

هل سيصمت الأهلي على فضيحة الاتحاد الأفريقي؟

تعرض النادي الأهلي، لظلم تحكيمي فادح خلال لقاء الإياب الأفريقي، من الحكم الجامبي بكاري جاساما، والجميع كان يعلم أن هذا الحكم عليه علامات استفهام كثيرة، ولكن مجلس الأهلي تجاهل ذلك، ولم يعترض على الحكم قبل المباراة.

تأثر النادي الأهلي بشكل كبير من القرارات التحكيمية العكسية خلال مواجهة الإياب، حيث كان أمام الفريق فرصة أفضل لتقليص فارق الأهداف، اذا تم احتساب هدف جونيور أجاي وضربة الجزاء صحيحة بعد أن اصطدمت الكرة في يد مدافع صن داونز.

كما تسبب حكم المباراة، بدهاء شديد في منح العديد من عناصر الأهلي، بطاقات صفراء من أجل تحجيمهم في أرض الملعب، بالإضافة إلى احتساب مجموعة من الأخطاء بشكل غريب في الملعب، وكأنه ينفذ خطة متفق عليها.

السؤال الذي يطرح نفسه، لماذا سكت الاهلي على تعيينه قبل اللقاء، رغم انه كان من ضمن أسباب خسارة الأهلي للقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، بعد أن تعامل ايضا بدهاء شديد في احتساب الأخطاء العكسية ضد الأهلي؟.

وهل سيصمت مجلس إدارة الأهلي، أم سيقرر تقديم احتجاج ضد الاتحاد الأفريقي، بسبب الأخطاء التحكيمية الكثيرة التي ارتكبها الحكم في ملعب برج العرب، والمطالبة على الأقل بعدم تعيين هذا الحكم في أي مباراة يكون الأهلي طرفا بها؟.

شاهد أيضا

تعليقات