تقرير..الصدامات تلاحق عصام الحضري عقب انجاز المونديال
Open the menu
برعاية

تقرير..الصدامات تلاحق عصام الحضري عقب انجاز المونديال

تلقى الحارس الأسطوري عصام الحضري أكثر من ضربة موجعة، وتحديدا عقب مونديال كأس العالم الذي اقيم في روسيا 2018، والذي تمكن من خلاله من تحقيق انجاز كبير، باعتباره أكبر لاعب يشارك في تاريخ المونديال.


-الاعتزال الدولي:

قرر عصام الحضري عقب مونديال كأس العالم، اعتزال اللعب الدولي، بعد أكثر من 22 سنة خدمة مع الفراعنة في مختلف البطولات والمناسبات.

-الرحيل من الإسماعيلي:

دخل عصام الحضري في أزمات كثيرة مع إدارة الإسماعيلي، أبرزها رفضه السفر مع بعثة الفريق لخوض مواجهة لو ماسيجير البورندي، وانتهت الأزمة باستقرار الإدارة على رحيله من صفوف الفريق، كما دخل الحارس الدولي في مشادات مع الجماهير.

-الانتقال للنجوم:

انتقل عصام الحضري في انتقالات شهر يناير الما         ضي إلى صفوف النجوم، ورغم ذلك لم يقدم المستوى المنتظر، وسريعا ما دخل ايضا في خلافات مع مؤمن سليمان المدير الفني للفريق، قبل أن يتدخل محمد الطويلة ويحتوي الازمة في ظل موقف الفريق الصعب بالدوري.

-رفض أجيري عودته:

ألمح الحضري خلال الفترة الماضية، تراجعه عن الاعتزال الدولي، وذلك على أمل الانضمام لمنتخب مصر، خلال كأس الأمم الأفريقية 2019، ولكن رفض أجيري المدير الفني وأحمد ناجي مدرب الحراس، جميع محاولته بشأن العودة.

-التجاهل:

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، تجاهل تكريم عصام الحضري، على اعتبار انه أكبر حارس يشارك في تاريخ مونديال كأس العالم، كما تم تجاهل دعوة الحارس الدولي بالشكل الذي يليق به، للتواجد في حفل قرعة كأس الأمم الأفريقية، على الرغم من توجيه الدعودة لعدد أخر من النجوم.

 

 

شاهد أيضا

تعليقات