تعرف على أفضل نتيجة للأهلي خلال مواجهة "الزمالك وبيراميدز"
Open the menu
برعاية

تعرف على أفضل نتيجة للأهلي خلال مواجهة "الزمالك وبيراميدز"

مواجهة مشتعلة جديدة تنتظرها الجماهير المصري في الدوري المصري، يوم الثلاثاء المقبل بين الزمالك وبيراميدز، ضمن الجولة رقم 26 من المسابقة، وعلى ملعب الدفاع الجوي.

يتصدر الزمالك مسابقة الدوري الممتاز برصيد 60 نقطة بالتساوي مع بيراميدز، ولكن يتفوق الفارس الأبيض بفارق الأهداف، كما خاض الزمالك مباراتين أقل من بيراميدز، في حين يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة، وبنفس رصيد المباريات مع الزمالك.

السؤال الذي سيطرح نفسه خلال الفترة الماضية، ما النتيجة التي سينتظرها الأهلي من هذه المواجهة؟

-التعادل:

سيكون أفضل نتيجة ينتظرها الأهلي من هذه المواجهة، حتى لا يبتعد فارق النقاط بشكل كبير، وتستمر لعبة الكراسي الموسيقية، خاصة أن الأهلي لديه ايضا مواجهة غامضة أمام المصري البورسعيدي الذي يقدم مستويات جيدة تحت قيادة إيهاب جلال.

-في حالة فوز الزمالك:

اذا حقق الزمالك النقاط الـ3 خلال المواجهة، فسيعني ذلك أن الفارس الأبيض يسير بخطى ثابتة في مسابقة الدوري، وسيصل إلى النقطة رقم 63 ليظل يضغط على النادي الأهلي بشكل كبير،
وقد تكون مباراة القمة في نهاية الموسم، هي التي ستحدد بطل الدوري هذا الموسم، في حالة استمرار انتصارات الفريقين حتى نهاية الموسم.

-في حالة فوز بيراميدز:

أما اذا تمكن بيراميدز من تحقيق النقاط الـ3 خلال المواجهة، فسيكون هذا الفوز هو بوابة اقتراب بيراميدز من تحقيق لقب الدوري، كما قال تركي أل الشيخ الداعم الرئيسي للنادي، حيث سيحصل الفريق على دفعة معنوية كبيرة بعد الفوز على الاهلي ثم الزمالك، في وقت لا يعاني منه الفريق من أي ضغوط أو مباريات أفريقية، مما قد يمهد طريق الفريق لتحقيق اللقب، بعد التفوق على المنافسين المباشرين له.

ليصبح بذلك نتيجة التعادل هي أفضل نتيجة ينتظرها النادي الأهلي، من مواجهة الفريقين يوم الثلاثاء المقبل، حتى لا يبتعد أي فريق من الزمالك وبيراميدز بالنقاط.

 

 

بالتأكيد يحلم فريق بيراميدز، بتحقيق الفوز على الزمالك من أجل الانفراد بقمة مسابقة الدوري الممتاز، لأول مرة هذا الموسم، وبفارق 3 نقاط كاملة عن الفارس الأبيض.

كما سيضغط بيراميدز على الأهلي بقوة في حالة تحقيق الفوز بمواجهة الثلاثاء، على الأهلي الذي ينتظره مواجهة صعبة أمام المصري، حيث سيصبح فارق النقاط قبل مواجهة الأهلي والمصري 5 نقاط بين الأهلي وبيراميدز.

 

شاهد أيضا

تعليقات