موقف الزمالك النهائي من استكمال الدوري.. 4 قرارات تفضح تراجع مرتضى منصور

لم يحسم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك موقف الفريق بشكل رسمي من أجل استكمال مسابقة الدوري خلال الفترة المقبلة، بعد قرارات مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بعودة النشاط الرياضي من جديد واستكمال الدوري.

ولكن حسب شخصية وطبيعية مرتضى منصور من المتوقع أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، عدد من القرارات الهامة بشأن موقف الزمالك من استكمال الدوري والتي لن تخرج عن هذه القرارات:

-مسحات كورونا بسبب دوري أبطال أفريقيا

من المتوقع أن يتراجع رئيس الزمالك بشكل رسمي عن فكرة عدم إجراء مسحات كورونا، إلى الإعلان عن قيام اللاعبين بالخضوع للمسحات، وفي البداية سوف ينكر قيام الفريق بذلك من أجل الدوري وقد يعلن أن هذه الخطوة من أجل بطولة دوري أبطال أفريقيا، وفي النهاية سوف يقرر استئناف مسابقة الدوري.

-تعرضت لاتصال هاتفي من شخصية كبيرة ووافقت

من المتوقع أن يعلن رئيس الزمالك في الساعات القليلة المقبلة عن تلقيه اتصال هاتفي من شخصية كبيرة في مصر، من أجل إقناعة بأهمية استكمال مسابقة الدوري وضرورة ذلك من أجل الحفاظ على استقرار مصر من جميع النواحي السياسية والاقتصادية.

-الزمالك نادي الوطنية والكرامة ويدعم قرارات الدولة

من المتوقع أن يعدل رئيس الزمالك تصريحاته والإعلان عن استكمال مسابقة الدوري، بحجة أن القلعة البيضاء تدعم قرارات الدولة وانه رجل دولة وأن نادي الزمالك هو نادي الوطنية والكرامة.

-تراجعنا عن قرار الانسحاب لتجنب العقوبات

من المتوقع أن يخرج رئيس الزمالك للكشف عن سبب التراجع عن فكرة استكمال الدوري، وذلك لتجنب عقوبة الهبوط للدرجة الرابعة حسب اللوائح، وهو نفس القرار الذي كان مرتضى منصور قد أعلن عنه وقت مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي في قطر حيث رفض في البداية فكرة اللعب في قطر وتعهد بذلك، قبل أن يخوض المباراة في قطر ويحقق اللقب.

 

3 مواقف تفقد الزمالك "الإقناع" في ضغوط إلغاء الدوري

قراءة المزيد...

بعد إعلان عواد إصابته بفيروس كورونا.. 3 دلائل تكشف تناقض حازم إمام

قراءة المزيد...

3 أسباب وراء ضربة كارتيرون للأهلي

قراءة المزيد...