الإسماعيلي يتحد مع الزمالك ويوجه ضربة ضد الأهلي


يسير الإسماعيلي على نهج نادي الزمالك في رفض اجراء المسحات الخاصة بفيروس كورونا على اللاعبين، من أجل تعطيل خطوة استئناف الموسم المحلي، والضغط على الدولة واللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني لإلغاء الموسم الحالي.

عوامل كثيرة تجعل الإسماعيلي لا يختلف موقفه كثيراً عن نادي الزمالك:

-الترتيب الكارثي

يتواجد الإسماعيلي في المركز التاسع بمسابقة الدوري وهو مركز لا يليق بالقلعة الصفراء، ويعبر عن حالة الفشل التي عليها الفريق هذا الموسم محليا، حيث خاض 18 لقاء وحقق 22 نقطة، كما يرى جهاز الكرة بالإسماعيلي أن استكمال الموسم سيضع الفريق في خطر وقد يجعله يدخل منطقة الخطر، خاصة أن هناك أندية مثل وادي دجلة ومصر المقاصة سوف تقاتل بالفترة المقبلة للخروج من المأزق ودائرة الخطر وتمتلك هذه الأندية قدرة اللعب بدون ضغوط.

-المشاركة الأفريقية

لن يشارك الإسماعيلي في البطولات الأفريقية بالموسم المقبل، بسبب الابتعاد بشكل كبير عن المراكز الأربعة الأولى التي يسيطر عليها الأهلي والمقاولون وبيراميدز والزمالك، كما ودع الإسماعيلي بطولة كأس مصر من دور الـ16 بعد الهزيمة من بيراميدز.

-الترحيب بالعربية وبالموسم الجديد

لا يختلف موقف الإسماعيلي عن الزمالك، حيث يضغط من أجل استكمال البطولة العربية وخوض لقاء الرجاء المغربي في نصف النهائي، كما لا يمانع انطلاق موسم جديد وإلغاء الموسم الحالي، وهو نفس لغر موقف نادي الزمالك رغم أن فيروس كورونا لن يفرق بين بعض البطولات أو بين استكمال موسم أو انطلاق موسم جديد.

 

 

 

بالمواعيد..الأهلي يحدد موعد جاهزية حمدي ومحمود

قراءة المزيد...

نادر شوقي ينفي مفاوضات ألميريا مع رمضان صبحي

قراءة المزيد...