أمير توفيق يتحرك لحسم 3 صفقات لإغراء فايلر بالتوقيع

ساعات قليلة تفصل السويسري رينيه فايلر عن التوقيع الرسمي للنادي الأهلي، بعد قيامه بإبلاغ إدارة الأهلي بالموافقة على تجديد عقده لمدة موسمين، كما شهدت الساعات الماضية عدد من التحركات من جانب أمير توفيق لمحاولة حسم عدد من الصفقات التي حددها فايلر بالفترة الماضية.

نستعرض أبرز الصفقات التي يسابق الأهلي الزمن لحسمها لإغراء فايلر رسميا بالبقاء:

-موليكا

عاد الكونغولي الخطير لحسابات النادي الأهلي من جديد، وتلقى أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي، أنباء مؤكدة تشير إلى موافقة موليكا على خطوة الانتقال للقلعة الحمراء، ويتبقى فقط عقبة إقناع رئيس مازيمبي بالسماح للاعب بارتداء قميص الأهلي، وهو ما يخطط له أمير توفيق في الفترة المقبلة.

-رمضان صبحي

يتواصل أمير توفيق ومحمود الخطيب بشكل مستمر مع رمضان صبحي من أجل إقناعه بالبقاء مع الفريق في الموسم الجديد، بسبب رغبة فايلر في استمراره خلال الفترة المقبلة، وبالفعل منح صبحي الأهلي موافقة مبدئية على البقاء في حال عدم وصول عرض مقنع للحصول على خدماته بالفترة المقبلة.

-سيرينو

عاد الأهلي في الأيام الماضية لفتح ملف الأوروجوياني سيرينو جناح صن داونز، للحصول على خدماته في ظل تمسك فايلر بالصفقة، خاصة بعد تألق اللاعب في مباراتي الدور ربع النهائي أمام الاهلي، ولا يمانع سيرينو اراتداء قميص الأهلي بعد جس نبضه في الفترة الماضية بشأن هذه الخطوة، بشرط موافقة موسيماني وإدارة صن داونز.

شوبير يفضح مرتضى ويوجه سؤال من العيار الثقيل

قراءة المزيد...

الأهلي يحدد 200 ألف دولار للموافقة على إعارة ناصر ماهر لناسيونال ماديرا

قراءة المزيد...