بعد إعلان عواد إصابته بفيروس كورونا.. 3 دلائل تكشف تناقض حازم إمام

كما هو متوقع، أعلن حازم إمام الظهير الأيمن لنادي الزمالك وأحد كباتن الفريق، رفض فريقه استكمال مسابقة الدوري الممتاز، لتخوفه من إصابته بفيروس كورونا أو انتقال المرض إلى أحد أفراد أسرته خاصة بعد إعلان محمد عواد إصابته بفيروس كورونا بعد قيامه بإجراء مسحة بعيداً عن إدارة النادي.

ولكن يبقى هناك عدد من الأمور الغير واضحة وذلك على التالي:

ماذا سيفعل الزمالك في دوري أبطال أفريقيا خلال شهر سبتمبر؟

ألمح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم امكانية استئناف دوري أبطال أفريقيا في سبتمبر المقبل، وذلك يعني عودة الزمالك لاستئناف التدريبات الجماعية في بداية شهر يوليو المقبل، خاصة أن الفرنسي باتريس كارتيرون قد أعلن بشكل رسمي عن احتاجه لفترة تصل إلى شهرين من أجل تجهيز اللاعبين للمباريات الرسمية، فهل يمتلك مجلس إدارة الزمالك وحازم إمام شجاعة الانسحاب من دوري بطال أفريقيا حتى تقتنع الجماهير بتحركات وتصرفات المجلس واللاعبين برغبتهم في عدم عودة النشاط المحلي؟.

كما أن عودة الزمالك لخوض مباراتي الرجاء المغربي سوف يسبقه خوض ما يقرب من 4 مباريات ودية على الأقل لتجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب بعد فترة التوقف التي وصلت حتى هذه اللحظة إلى ما يقرب من 4 أشهر..فهل يقرر الزمالك عدم استكمال دوري الأبطال؟.

-هل سيرفض الزمالك استكمال مسابقة كأس مصر؟

لا يرغب مجلس الزمالك استكمال مسابقة الدوري ولكن لا يمانع استكمال مسابقة كأس مصر، رغم أن المتبقى في هذه البطولة يعتبر 4 للوصول للمباراة النهائية، كما سيحتاج الزمالك ايضا لعدد من الوديات لتجهيز اللاعبين قبل البطولة المحلية بشكل لن يقل عن 3 أو 4 مباريات، فهل يقرر الزمالك عدم استكمال كأس مصر؟.

-السير على نهج المستشار

المعروف داخل نادي الزمالك  هو تحكم مرتضى منصور في جميع القرارات داخل القلعة البيضاء، ولا يستطيع أحد فرض أي قرار أو اظهار وجهة نظر مختلفة عنه وذلك يجعل بيان حازم إمام غير مقنع للجماهير، كما يثير الشكوك بشأن ما تردد بإصابة محمد عواد بفيروس كورونا.

 

3 مواقف تفقد الزمالك "الإقناع" في ضغوط إلغاء الدوري

قراءة المزيد...

3 أسباب وراء ضربة كارتيرون للأهلي

قراءة المزيد...

موقف الزمالك النهائي من استكمال الدوري.. 4 قرارات تفضح تراجع مرتضى منصور

قراءة المزيد...